تتوسع إكسل تك في منطقة الشرق الأوسط ، لذا أطلقت مركز التطوير الجديد في زنجان إيران.
تتوسع إكسل تك في منطقة الشرق الأوسط ، لذا أطلقت مركز التطوير الجديد في زنجان إيران.
8 March 2019 - 10:15, by , in XcelTec, Comments off
English
قبل إكسل تك ، كان مؤسس الشركة السيد / فيشال يعمل بشكل جيد في شركة برمجيات معروفة في أحمد أباد، بعد التزامه بالسير وحده نحو هدف طويل الأجل ، إكسل تك ومن ثم ، فإننا في بداية عام 2016 نخطو إلى الصناعات الأسرع نمواً في الهند حيث البكسل هي الاهمية والمواعيد النهائية الحاسمة حيث تكون أولوية العميل. تأسيس وتعيين المصادر وكذلك مجموعات المهارات في وقت واحد إنشاء بدء التشغيل كشركة تطوير الويب وشركة المحمول اوفشورز.

واستنادًا إلى رؤيتهم الاستراتيجية لتشجيع الاقتصاديات المتصاعدة اقتصاديًا ، فإن إكسل تك الآن تؤسس موطئ قدم في إيران من خلال فتح مركز التطوير التابع لها في زنجان إيران. وقد تم الاحتفال بإنجاز مبشر من قبل جميع أعضاء الفريق بكل سرور وسعادة.

بدأ عام 2019 بالفعل لـ إكسل تك وكيف! مع توسيع الأعمال التجارية المختلفة ، التعاون ، التطورات الجديدة ، والتقاط أحدث التقنيات. لقد وضعنا المعيار الجديد لأنفسنا. في كل عام ، نحاول كسر الأهداف التي وضعناها لأنفسنا ونستمر في قطع تحد جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات. في عام 2016 ، بدأنا رحلتنا وفي عام 2018 قمنا بتوسيع الحدود وازدهرت المنشأة في العديد من الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وأستراليا ونيجيريا. في الوقت الذي نواصل فيه رحلتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات ، وقبل بضعة أيام ، أطلقنا مركز التطوير التابع لنا في زنجان إيران ، وهنا لمحة عن مركز التطوير الجديد في إيران.

من خلال مركز التطوير الجديد هذا ، تستطيع شركة إكسل تك تقديم الحلول التالية في إيران للعديد من المنظمات المحتملة.

تطوير البرمجيات
تصميم وتطوير تطبيقات المحمول
تصميم وتطوير الموقع
تطوير تطبيقات الويب
صيانة التطبيق
التنقل المؤسسي
الحلول المستندة إلى السحابة
خدمات الأمن
التسويق الرقمي


بما أن إكسل تك لها وجود مادي في إيران ، يمكنك ببساطة تحديد موعد لعقد اجتماع مع مدير المبيعات لدينا في إيران إذا كنت في حاجة إلى أي من الخدمات المذكورة أعلاه.

فيشال شاه ، الرئيس التنفيذي

 

دعونا نربط
About author: